هدية للشعب التونسي

الهدية هاذي هي متمثلة في قضيب (عصبة) حاولوا تشدوا الصف في عقلكم و متتعاركوش علاها تاو كل واحد يجي دوروا و يرضع منها . و بش متتعاركوش و الأجواء متتكهربش أكثرسوف أقوم بكتابة ليستة فيها العباد لي تستاهل العصبة و أكثر من العصبة لكن زادة في نفس الوقت عصبة برك ياسر علاهم بالنسبة للعباد هاذي .
الليستة ... فبحيث نبداو نفرقوا :
1- العصبة هاذي هدية لكل شخص نهار كامل يحكي بالثورة و هو عمل الثورة بينما هو يحشي فيه على روحوا مش علينا نحنا و قت لي الرجال هبطت للشارع تحارب في بن علي هو كان غامم على روحو في الفرش و يقول "فك عليا من المشاكل لاني مهمش و لاني حاجتي بحرية تعبير" .
2- العصبة هاذي مهدات لكل واحد نهار كامل يحكي على العراق و فلسطين و غايضهم حالهم و كي تجبدلوا على التوانسة لي لتوة روسهم مزالت غاطسة في الخرى يقلك يدهم في الزبي الكرامة كان للشعب العراقي  .
3- نصيب الأسد من العصبة هاذي نهداها لكل شخص هز سلاح على ولد بلادوا سواء كان كرتوش و إلا لاكريموجان و إلا رش و طيشهم في الحبس بش أسيادهم يعطوهم المهبة و ما يقطعوش علاهم العلفاء .
4- عصبة زادة لكل من كذب على ولاد البلاد و عطاه في الإنتخابات و عود فارغة بلها و شرب ماءها . مبعد هو في ليلة و نهار ولا ينيك في أكثر من زوز ملاين شهرية و كي تحكي معاه يخرج يتشدق على زبوبنا في وساءل الإعلام بالشرعية الإنتخابية و إرادة الشعب .
-5 عصبة لكل طحان سلطة تشمت في توانسة كيفوا و صب باهم للحاكم هاذا الكل في سبيل الباكو و رضاء لي يشوف فاهم أسيادو و يشوف لي هو حرام عليه كان ينقدهم و إلا يخالفهم الرأي .
6- عصبة كبيرة ليا أنا لي شاد الأرديناتور و نبكي على سعدي المكبوب في بلاصطة أني تو قاعد النيك في أم الغنوشي و أتباعوا من المتعودين على ممارسة الطحين العذري و نحاول أني نبني تونس جديدة تضمن كرامة كل مواطن و تعطيه كل حقوقوا  .
وعصبة ليك إنتي يالي قاعد تقرى توا وتقول ربي يشفيه هل الإنسان المنيك .

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

Archives du blog