تلخيص لأخبار مملكة جربوعستان الطيبة

"جربوعستان مملكة الأمن و الأمان" هكذا كانت إفتتاحية جريدة الفجور اليومية حيث تحدثت في هذا المقال على الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية للقضاء على مضاهر الدعارة و التعري في الطريق العام و ثمنت دور الجهاز الأمني الذي يقوم بمجهودات جبارة عند القيام بواجبه .
و تحدثت جريدة العشية إمخر عن حجز كميات كبيرة من ملمعات الأحذية أي السيراج من قبل فرقة مختصة قامت بإرسالها وزارة الصحة و ذلك لما تحتويه من مواد مهلوسة يمكن أن تضر صحة المواطن و أشارة الوزارة في بيان لها أنه من يريد تلميع أحذيته عليه بإستعمال منتوجات شركة "موتوا بغيضكم" و هي عبارة عن مساحيق متكون من خلاصة السواءل المنوية و حبوب منع الحمل . و هذه المساحيق متوفرة في جميع نقاط البيع الكبرى داخل المملكة .
وقامت صحيفة الضمير المستتر الأسبوعية بنشر تحقيق إستقصاءي عن الجمعات العلمانية المتطرفة التي إلتجأت للجبال للإختباء و تحضير عملياتها الإرهابية لضرب أمن المملكة و الإنقلاب على السلطة و قام الجيش الملكي بتطويق هذه الجبال و يستعد لإلقاق الفبض على هؤلاء العلمانيين لعنهم الله .
و تحدث موقع باب بنات الإلكتروني على قيام ملكنا المفدى راشد الخريجي آل غنوش بتدشين أول مجمع لتخزين بول البعير و يساهم هذا المشروع في تحريك عجلة الإقتصاد و توفير مواطن الشغل و حضر في هذا الحدث العديد من الوزراء و أصحاب الشركات الصغرى و المتوسطة و قام الديوان الملكي بجلب مهرج معروف و هو محمد المنصف المرزوقي لكي يدخل البهجة في صفوف الحاضرين و يقوم بإحياء السهرة .
و في النهاية تحدثت جريدة البقرة نيوز عن محاكمة العديد من أزلام العهد الباءد و ذلك لإنتماءهم إلى أحزاب ماسونية سابقا و نذكر من هؤلاء الماسونيين هيثم المكي و لينا بن مهني و السكير سفيان الشرابي و العديد من الوجوه الخشبية الأخرى .
و تجدون في الأسفل صورة لعلم مملكة جربوعستان .
كنتم تقرؤون معرضي للصحافة الصفراء الأسبوعي و دمتم في أمان الله .

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

Archives du blog